جهود تكاتف في يوم التطوع السعودي والعالمي

بتنظيم من “تكاتف” وفرع وزارة الموارد البشرية بالرياض الفترة من 11-5 ديسمبر 2020م.
نظمت الجمعية السعودية للعمل التطوعي “تكاتف” بالشراكة مع فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بمنطقة الرياض فعاليات الاحتفال الكبير بمناسبة يوم التطوع السعودي والعالمي تحت عنوان “الرياض تتطوع”. واشتمل المعرض المقام بهذه المناسبة في مجمع “حياة مول” على مسارات تطوعية متعددة منها: مسار التطوع الصحي، ومسار التطوع البيئي، ومسار التطوع الاجتماعي، ومسار التطوع التعليمي. وقد ساهمت تكاتف بوضع وتنظيم المسارات التطوعية واستقطاب بعض الجهات المشاركة، بالإضافة إلى تأمين فريق المتطوعين المنظمين لدخول الزوار والمحافظة على الالتزام بالتباعد والإجراءات الاحترازية.
كما قدمت تكاتف دورات تدريبية افتراضية في مجال العمل التطوعي لمنسوبي فرع وزارة الموارد البشرية بمنطقة الرياض وعموم الجمهور. واشتملت الفعاليات أيضاً على مسيرة بالدراجات النارية نفذها فريق بايكر؛ للتوعية بأهمية العمل التطوعي. وشارك في المعرض المقام بهذه المناسبة في مجمع حياة “مول” أكثر من 20 جهة منها الدفاع المدني، والتجمع الصحي الأول، والهلال الأحمر السعودي، والعديد من الجمعيات الأهلية والفرق التطوعية.
كما نظمت تكاتف مبادرة للتبرع بالدم، نفذها فريق قوة عطاء التطوعي، بالتعاون مع بنك الدم المركزي، وجامعة المجمعة، وذلك لمدة 7 أيام في سوق غرناطة. كما قامت تكاتف بتنسيق وجود ورشة متنقلة تابعة لجمعية حركية، وذلك لصيانة الكراسي المتحركة لذوي الإعاقة.

أحدث التعليقات

لا توجد تعليقات للعرض.

أرشيف الأخبار

تكاتف

شارك بتعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *