انتخاب مجلس إدارة جديد لجمعية “تكاتف”

اعتمدت الجمعية العمومية للجمعية السعودية للعمل التطوعي “تكاتف” أسماء مجلس الإدارة الجديد للدورة الثالثة من عمر الجمعية، وذلك مساء الثلاثاء 28 أبريل 2020م . وقد عقد المجلس الجديد اجتماعاً فور انتهاء اجتماع الجمعية العمومية وذلك وفق ما تنص عليه المادة (32) الفقرة (12) من اللائحة الأساسية لجمعية تكاتف. وانتخب أعضاء المجلس الجديد الأستاذ سعود الشمري رئيساً للمجلس، والدكتور سامي الدامغ نائباً للرئيس، والأستاذ صالح اليوسف مشرفاً مالياً.
وقد صدر قرار وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية باعتماد المجلس المنتخب وتوزيع المناصب اعتباراً من 28 أبريل 2020م لمدة أربع سنوات.
كما قدم أعضاء الجمعية العمومية شكرهم وتقديرهم لأعضاء المجلس السابق لجمعية “تكاتف” على ما قدموه من جهود كبيرة أثمرت في تطوير العمل التطوعي في المملكة العربية السعودية عموماً، وفي جمعية تكاتف خصوصاً، وعلى رأسهم صاحبة السمو الملكي الأميرة موضي بنت خالد بن عبدالعزيز رئيسة مجلس الإدارة في الدورتين السابقتين، والزملاء من أصحاب السمو والمعالي والسعادة في دورتي المجلس المنصرمة. وأزجوا شكرهم موصولاً إلى الأعضاء المؤسسين الذين كانوا تقدميين في فكرهم بتبنّي تأسيس هذه الجمعية لنشر ثقافة العمل التطوعي، منذ حوالي عشر سنوات. كما صوّت الأعضاء بالإجماع على إبراء ذمة المجلس السابق وشكرهم على جهودهم المثمرة فيما قدم مجلس الإدارة شكره للأستاذة صفية أبو ملحة على ما بذلته من جهود أثناء عملها في الجمعية.

أحدث التعليقات

لا توجد تعليقات للعرض.

أرشيف الأخبار

تكاتف

شارك بتعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *