تكاتف وجامعة الملك سعود يوقعان مذكرة تفاهم

سعياً إلى تنويع مواردها والاستفادة من فرص المسؤولية الاجتماعية في الشركات، شاركت جمعية تكاتف في ورشة عمل التدريب على المنصة الوطنية وقّعت جمعية تكاتف مع جامعة الملك سعود مذكرة تفاهم للتعاون في مجالات العمل التطوعي، وذلك في مقر الجامعة يوم الأربعاء 16 يونيو 2021م. وقد مثّل جمعية تكاتف في التوقيع الأستاذ سعود الشمري رئيس مجلس الإدارة، فيما مثّل الجامعة أ. د. غادة بن سيف وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات نيابة عن معالي رئيس الجامعة أ. د. بدران العمر. حضر مراسم التوقيع الأستاذ عبدالرحمن الجبرين المشرف العام على جمعية تكاتف، ومدير مكتب التطوع بالجامعة أ. د. مجيدة الناجم.
للمسؤولية الاجتماعية بتاريخ 13/2/2024م، التي اقامتها وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في مدينة الرياض عن بعد، وتم استعراض مفهوم المسؤولية الاجتماعية وأهداف المنصة وشرح آلية التسجيل وطرح الفرص التنموية على المنصة الوطنية للمسؤولية الاجتماعية للقطاع غير الربحي والحكومي والشركات وربطها بمستهدفات رؤية المملكة 2030.

ويأتي توقيع هذه المذكرة الهامة في ظل اهتمام الجامعة المتزايد بالعمل التطوعي، وإنشاء مكتب التطوع الذي سيقوم بتنسيق الجهود وبناء الشراكات في سبيل خدمة وتنظيم العمل التطوعي. وتهدف المذكرة إلى التعاون بين الجامعة والجمعية لنشر ثقافة العمل التطوعي وتنظيمه وتمكين جميع منسوبي الطرفين من العمل التطوعي المثمر،والتدريب عليه بمختلف مستوياته، والتحفيز عليه واستدامة العطاء فيه، وخلق فرص تطوعية ذات فائدة مجتمعية منسجمة مع الأوليات الوطنية.

أحدث التعليقات

لا توجد تعليقات للعرض.

أرشيف الأخبار

تكاتف

شارك بتعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *